الرئيسية / الأخبار الرياضية / وزارة الرياضة والاتحاد السوداني يوقعان على خطة مشتركة

وزارة الرياضة والاتحاد السوداني يوقعان على خطة مشتركة

 

وقعت وزارة الرياضة الاتحادية واتحاد الكرة السوداني يوم أمس الإثنين، على الخطة المشتركة بين الجانبين بحضور أحمد محمد هارون رئيس اللجنة الرئاسية للحوار الرياضي التي تأتي في إطار الاتفاقية النموذجية التى وقعت بين الطرفين أمس الأحد.

وتمثل الخطة المشتركة خريطة الطريق للعلاقة بين الاتحاد والوزارة لحين عقد الجمعيتين العموميتين للاتحاد في 5 أبريل/نيسان المقبل لإجازة مشروع النظام الأساسي للاتحاد و30 من ذات الشهر لانتخابات مجلس إدارة جديد يقود دفة الاتحاد في المرحلة المقبلة.

وكانت وزارة الرياضة الاتحادية وقعت من قبل مع اتحاد الكرة السوداني على الاتفاقية النموذجية الإطارية والتعاون بينهما بموافقة ومباركة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وذلك من منطلق مسؤولية الوزارة التي حددها الدستور وقانون هيئات الشباب والرياضة لسنة 2016م وكذلك الإتحاد السوداني المسئول عن النشاط الرياضي لكرة القدم بالبلاد.

وفي إطار تنظيم العلاقة والمسؤولية التضامنية فيما بين الجانبين فهي تمهد لاستكمال جملة من الأنشطة ضمن المهام المحددة للطرفين وفي سياق أعمال لجنة الوفاق الرياضي التي تكونت في ظل اهتمام رئيس الوزراء القومي النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح بالقطاع الرياضي واستمرار نشاطه بما يحقق آمال وطموحات المجتمع السوداني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Free WordPress Themes