الرئيسية / الأخبار الرياضية / سكرتير الاتحاد السوداني ل: نجاح منتخب الشباب لا يقاس بالنتائج

سكرتير الاتحاد السوداني ل: نجاح منتخب الشباب لا يقاس بالنتائج

قال مجدي شمس الدين المحامي، سكرتير عام اتحاد كرة القدم السوداني، إن مشاركة منتخب الشباب السوداني بنهائيات أمم أفريقيا تحت 20 عامًا بزامبيا، ستخضع للتقييم من جانبهم، معددا الفوائد التي خرج بها المنتخب والسبب الحقيقي وراء الإخفاق.

وأضاف شمس الدين في تصريح خص به اليوم: “منتخب الشباب عاد للمشاركة في نهائيات أفريقيا، وتلك في حد ذاتها تعتبر خطوة إيجابية، وقعنا في مجموعة قوية، وتملك خبرة اللعب في مثل تلك النهائيات، وهو أمر كان يفتقده منتخب السودان رغم الإعداد الجيد”.

وتابع: “نحن نعتقد أن نجاح المنتخبات الصغيرة لا يقاس بالنتائج، وإنما يقاس بالعدد الذي يمكن الدفع به في مثل هذه البطولات، فأنت بعد المشاركة تضخ دماء جديدة للمنتخب الأولمبي وللمنتخب الأول، ومن هذه الزاوية تكون نظرتنا لمشاركة منتخب الشباب بنهائيات زامبيا”.

وختم سكرتير الاتحاد: “مشاركة المنتخب ستخضع لتحليل وتقييم لوضع خطط للاعتماد أكثر على هذه المراحل السنية لأنها أثبتت نجاحها، أنا أعتقد أن هذا المنتخب سيجد الرعاية وسيتحول إلى منتخب قوي تحت سن 23 عامًا مع إضافة بعض اللاعبين البارزين إليه”.

يذكر أن منتخب الشباب السوداني ودع نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا من الدور الأول جامعا نقطة واحدة، من مبارياته بالمجموعة الثانية التي ضمت إلى جانبه منتخبات السنغال والكاميرون وجنوب أفريقيا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Free WordPress Themes